الترحيل – هناك مساحة كافية للجميع! دعوة للتظاهر في ميدان ألكسندر يوم الجمعة، ١٥/٤/٢٠١٦مساءً ضد عمليات الترحيل الى تركيا. // Demo 15.4. Stop deportations – There is enough space for everyone!

لأستقبال اللاجئين، من الأثنين اللاجئين يحصلون على الترحيل من اليونان الى تركيا. الى تركيا، حيث في الوقت الحالي يتم قطع أي حقوق الحرية والحرب ضد الشعب الكردي، الى تركيا، حيث يساور منظمة العفو الدولية الحصول على تقارير برحيل الناس من هناك الى سوريا. الحق من منطقة الحرب. وفي الوقت نفسه، عالقون عشرة ألاف اللاجئين على الحدود اليونانية-المقدونية في إيدومني وفي معسكرات الاعتقال في الجزر اليونانية، ما يقارب من نصف الناس هناك هم من الأطفال اللذين في ظل هذه الظروف قد يسبب الاضرار مدى الحياة في الطبيعة الطبية والنفسانية، كثير من الناس لديهم وثائق عائلية في بلدان اوروبية اخرى. ولا تعمل لم شمل الأسرة بالرغم من ذالك. في تركيا، ومتوسط وقت الأنتظار للحصول على موعد للتقديم بطلب لم الشمل هو ١٤ شهراً. في تركيا، في إيدومني فمن الممكن فقط اخذ موعد على السكايب. وتم منع عدد لهذا اكثر من مرة. ونحن نسأل أنفسنا أين هي حقوق الإنسان بعد كل هذه الصفقات والقوانين الجديدة. ويبدو ان هناك سوء فهم بأنهم بشر مثلي ومثلك، اللذين تعرضوا للإيذاء على الحدود. نريد أن نُظهر تضامن مع مطالب الناس على الحدود الأوروبية: فتح الحدود! وقف عمليات الترحيل الى تركيا وبلدان أخرى!

إنضم الى مظاهرتنا يوم الجمعة ١٥/٤.! وأظهر لهم انك ضد الصفقة الألمانية مع تركيا! نوضح، أن هنالك مساحة اكبر لللاجئين! إظهار التضامن مع الشعب على الحدود الأوروبية